آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
حوادثمحافظات

“آر بي جي وترامادول “.. ضبط بؤرة إجرامية بمضبوطات بـ284 مليون جنيه بمطروح

المضبوطات
المضبوطات

فاطمة فتوح

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، نشاطا لبؤرة إجرامية شديدة الخطورة.

وضم عنصرين إجراميين تخصص نشاطهما الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، مُتخذين من دائرة قسم شرطة براني بمطروح وكرًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

4 ملايين قرص مخدر وآر بي جي

وخلال تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما كمية لمخدر الحشيش وزنت 129،500 كيلو جرام – 2،250 مليون قرص مخدر لعقار – الترامادول – 1،800 مليون قرص مخدر لعقار الكبتاجون – آر بى جى – 2 رشاش متعدد -5 بنادق آلية –– بندقية رصاص – 5 بنادق خرطوش – 3 طبنجات – 28 خزينة متنوعة – كمية كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة.

وقد تقدر القيمة المالية للمضبوطات بقرابة 284 مليون جنيهتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما.

وجاء ذلك إدراكا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتاجري الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وكذا المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء، واستكمالاملايين قرص مخدر وآر بي جي لدورها الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى