سلايدر

أحمد العوضي يعلن عن جائزة جديدة لمتابعيه بقيمة 150 ألف جنيه.. اعرف التفاصي

كتبت: علا عوض

كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل مسلسله الجديد الذي يحمل اسم حق عرب، والمقرر أن يشارك به في الموسم الرمضاني 2024، وشوق العوضي الجمهور للعمل الجديد، وذلك من خلال إعلان مسابقة لمن يتوقع قصة العمل.

وكتب أحمد العوضي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلقًا: “التعاقد على مسلسل حق عرب، رمضان 2024، إنتاج سينرجي تامر مرسي، تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعیل فاروق.. وده بفضل الله وبفضل دعم اخواتي وحبهم”.

وأضاف أحمد العوضي: “جايين النهاردة ننبسط كلنا، المسابقة هتبقى 150 ألف جنيه، 10 هيكسبو، كل واحد 15 ألف السؤالين، 1. حق عرب هيبقى شعبي، ولا صعيدي ـ ۲- حق عرب هيبقي أكشن ولا رومانسي ولا كوميدي، أنا أربع أيام ونلم الورق، والاختيار عشوائي زي ما اتعودنا”.

وعلى صعيد آخر تعاقد النجم أحمد العوضي على بطولة فيلم «الإسكندراني» للمخرج خالد يوسف، وذلك بعد نجاحه في رمضان الماضي 2023 وتقديمه شخصية جابر الكوماندا في «ضرب نار».

وجاء تعاقد أحمد العوضي لتكون البطولة الأولى له في السينما المصرية مع عودة المخرج الكبير خالد يوسف للسينما بعد آخر أعماله فيلم «كارما»، حيث قدم في رمضان الماضي مسلسل «سره الباتع».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات