أخبار مصريةسبورت

أرتا سولار الجيبوتي والبنك الأهلي أعطيا «قُبلة الحياة» لأوسوريو مع الزمالك

أرتا سولار الجيبوتي والبنك الأهلي أعطيا «قُبلة الحياة» لأوسوريو مع الزمالك
أوسوريو

كتب- أحمد صلاح

أنهى الفريق الأول بكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مديره الفني الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، مبارياته قبل التوقف الدولي لشهر أكتوبر، بفوزين مهمين على كل من: أرتا سولار الجيبوتي في الكونفيدرالية والبنك الأهلي بالدوري، هذين الانتصارين أعطيا (قبلة الحياة) لأوسوريو واستمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

«أرتا سولار الجيبوتي» بداية الانطلاقة وعودة الحياة إلى البيت الأبيض

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

عقب هزيمة الزمالك بثنائية نظيفة أمام أرتا سولار الجيبوتي، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني للكونفيدرالية، انتاب لدى البعض من الجماهير البيضاء حالة من القلق؛ بسبب الهزيمة والأداء السيئ الذى لعب به الفريق، مما جعل اقتراب الخروج المبكر من الكونفيدرالية أمام فريق متواضع فنيًا.

وقبل أيام من لقاء العودة، وثق جمهور الزمالك في قدرة فريقه على العودة في المباراة ومن ثم التأهل إلى دور المجموعات؛ إلا أن البداية جاءت سيئة ومُني الفريق بهدف في الشوط الأول، الأمر تغير في الشوط الثاني واستطاع الفريق تسجيل 4 أهداف، كانت كفيلة بتأهل الزمالك إلى دور المجموعات.

الزمالك على رأس المجموعة الثانية في الكونفيدالية

وقع الزمالك في مجموعته في الكونفيدرالية، مع فرق: ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي وسوار الغيني وأبو سليم الليبي.

مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات بالكونفيدرالية

الجولة الأولى: الزمالك يستضيف أبو سليم الليبي، يوم 26 من نوفمبر المقبل.

الجولة الثانية: الزمالك ضيفًا على سوار الغيني، يوم 3 من ديسمبر 2023.

الجولة الثالثة: الزمالك يستضيف ساجرادا إسبيسرانسا الأنجولي، يوم 10 من ديسمبر 2023.

الجولة الرابعة: الزمالك ضيفًا على ساجرادجا إسبيرانسا الأنجولي، يوم 20 من ديسمبر 2023.

الجولة الخامسة: الزمالك ضيفًا على أبو سليم الليبي، يوم 25 من فبراير 2024.

الجولة السادسة: الزمالك يستضيف سوار الغيني، يوم 3 من مارس 2024.

«البنك الأهلي» يكمل رصيد أوسوريو مع الزمالك

فريق الزمالك
فريق الزمالك

سادت حالة من الطمأنينة داخل أروقة نادي الزمالك، عقب تأهل الفريق الأول لكرة القدم، إلى دور المجموعات، الأمر الذي سيعطي دفعة معنوية كبيرة للفريق للاستمرار في البطولة القارية، والمنافسة من أجل الظفر بلقبها للمرة الثانية في تاريخ فريق أبناء ميت عقبة.

حاول الزمالك الاستمرار في صحوة الانتصارات؛ ولكن هذه المرة محليًا في بطولة الدوري الممتاز، فالفريق في حاجة ماسة إلى الفوز؛ من أجل تعديل موقف الفريق في جدول الترتيب، واستمراره في المنافسة قبل توقف الدوري؛ بسبب (الأجندة الدولية).

ونجح بالفعل الفريق في الفوز بنتيجة 2- 1 على مضيفه البنك الأهلي، ضمن مباريات الجولة الثالثة  من الدوري المصري الممتاز، ليصبح رصيد الزمالك في بطولة الدوري 5 نقاط من 3 مباريات قفزت به إلى المركز الخامس بجدول الترتيب، حيث تعادل في مواجهتين مع كل من: بيراميدز  بنتيجة 2- 2 والمقاولون العرب بنتيجة 1- 1، وفاز في مباراة واحدة أمام البنك الأهلي، لينهي الفريق مبارياته قبل التوقف الدولي بانتصارين مهمين قاريًا في الكونفيدرالية وحليًا ببطولة الدوري، كفلا لأوسوريو الاستمرار مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات