آخر خبر
وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر        
عربي ودولى

أردوغان: إسرائيل قد تضع عينها على الأناضول بعد غزة

أردوغان: إسرائيل قد تضع عينها على الأناضول بعد غزة
أردوغان: إسرائيل قد تضع عينها على الأناضول بعد غزة

وكالات
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن إسرائيل قد «تضع عينها» على منطقة الأناضول التركية في المستقبل إذا لم يتم إيقافها في قطاع غزة. جاء ذلك في كلمة ألقاها أمام الأعضاء البرلمانيين لحزب العدالة والتنمية في العاصمة أنقرة، الأربعاء، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية. وأضاف: «لا تفترضوا أن إسرائيل سوف تتوقف عند غزة ولا تفترضوا أن رام الله سوف تكون في أمان. إذا لم يتم إيقاف تلك الدولة الشرسة، فإن تلك الدولة الإرهابية، سوف تضع عينها على الأناضول عاجلاً أم آجلاً بناءً على وهم الأرض الموعودة»، بحسب وكالة «بلومبرغ» للأنباء.

وفي مطلع الشهر الحالي، أوقفت تركيا جميع الصادرات والواردات من إسرائيل وإليها، مشيرة إلى «تفاقم المأساة الإنسانية» في الأراضي الفلسطينية.

حددت وزارة التجارة التركية مهلة ثلاثة أشهر للشركات المصدرة إلى إسرائيل بعد تطبيق الحظر التجاري،

وبلغ حجم التجارة بين تركيا وإسرائيل 6.8 مليار دولار في عام 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى