ثقافة وفنونسلايدر

أزمة ثقة .. مسلسل جديد لـ نجلاء بدر «تفاصيل وصور»

أزمة ثقة .. مسلسل جديد لـ نجلاء بدر | تفاصيل
أزمة ثقة .. مسلسل جديد لـ نجلاء بدر | تفاصيل

 

نبيل عمران

تستعد الفنانة نجلاء بدر، لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديد، التي تحمل أسم «أزمة ثقة» مع النجم هاني ومنه فضالي، من تأليف أحمد صبحي.

أزمة ثقة .. مسلسل جديد لـ نجلاء بدر | تفاصيل
نجلاء بدر

قصة مسلسل أزمة ثقة

وتدور قصة أحداث مسلسل أزمة ثقة تدور حول صراع الأشقاء على المال، وتظهر نجلاء بدر ومنة فضالي وملك زاهر شقيقات، ومع تتابع الأحداث يدخلن في العديد من الأزمات.

الصحفي نبيل عمران والفنانة نجلاء بدر
الصحفي نبيل عمران والفنانة نجلاء بدر

أبطال مسلسل أزمة ثقة

مسلسل أزمة ثقة بطولة نجلاء بدر، هاني عادل، منة فضالي، ملك زاهر، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، وآخرين، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام القادمة عن بداية التصوير.

فيلم الملحد
فيلم الملحد

 عرض فيلم الملحد الفترة المقبلة

وتنتظر النجمة نجلاء بدر خلال الفترة المقبلة عرض فيلم الملحد، بطولة أحمد حاتم تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، ومن المفترض أن يحدد المنتج أحمد السبكي موعد نهائي للعرض.

مسلسل صوت وصورة

آخر أعمال نجلاء بدر الدرامية

وآخر أعمال الفنانة نجلاء بدر مسلسل صوت وصورة، بطولة حنان مطاوع تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج توبة، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه وشارك فيه كل من وليد فواز، مراد مكرم، ولاء الشريف، ناردين فرج، عمرو وهبة، وآخرين.

فيلم ليلة العيد

آخر أعمال نجلاء بدر السينمائية

وكان آخر أعمال نجلاء بدر فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز، وناقش العمل العديد من القضايا التي تخص المرأة وبالأخص القهر الذي تتعرض له في حياتها، وشارك في كل من عبير صبري، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، سيد رجب، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، أحمد خالد صالح وآخرين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات