آخر خبر
سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي        
اقتصاد و بورصةسلايدر

أسعار الذهب اليوم الاثنين في محلات الصاغة.. جرام 21 يراجع 5 جنيهات

علي عزوز 

شهدت أسعار الذهب في مصر تراجعا ملحوظًا في مستهل تعاملات اليوم الاثنين 13 مايو 2024، وذلك في محلات الصاغة المصرية، على الرغم من الارتفاع الطفيف في سعر الأوقية على المستوى العالمي.

ويقدم لكم موقع «المصرية» أسعار الذهب اليوم الاثنين 13 مايو 2024 في محلات الصاغة خلال السطور التالية:-

أسعار الذهب
أسعار الذهب

وفيما يلي تفصيل لأسعار الذهب اليوم:

سعر عيار 24

عيار 24: سجل 3572 جنيهًا للجرام، وتتراوح قيمة المصنعية على شراء الجرام الواحد، بين 120 وحتى 150 جنيهًا، وينتشر الذهب عيار 24 في دول الخليج العربي.

سعر عيار 21

عيار 21: سجل 3125 جنيهًا للجرام، بدون احتساب المصنعية، والتي تتراوح بين 80 وحتى 120 جنيهًا، ويعد الذهب عيار 21 هو الأكثر انتشارا في محلات الصاغة المصرية.

سعر عيار 18

عيار 18: سجل 2678 جنيهًا للجرام، وتتراوح قيمة المصنعية التي تفرضها محال الصاغة على شراء الجرام الواحد بين 60 وحتى 80 جنيهًا، ويعد عيار 18 من ثاني أكثر أنواع الذهب انتشارا في محلات الصاغة المصرية.

سعر الجنيه الذهب

جنيه الذهب: سجل 25000 جنيهًا،بدون احتساب المصنعية، والتي قد تصل إلى 300 جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى