آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
سبورت

ألبون يوقّع عقداً «طويل الأمد» مع وليامز

ألبون يوقّع عقداً «طويل الأمد» مع وليامز
ألبون يوقّع عقداً «طويل الأمد» مع وليامز

وكالات
وقّع التايلندي أليكس ألبون عقداً جديداً «طويل الأمد» مع فريقه الحالي وليامز ضمن بطولة العالم للفورمولا 1، حسب ما أعلن الفريق البريطاني الأربعاء.

وارتبط اسم السائق التايلندي بالانتقال إلى مرسيدس الذي سيودع سائقه البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم سبع مرات الموسم المقبل بعد انتقال الأخير إلى فيراري، ناهيك عن ربطه أيضا بإمكانية عودة ألبون إلى ريد بول.

إلا أنّه فضّل تجديد عقده مع الفريق بعد أن فاز بـ27 من نقاط فريقه الـ 28 في بطولة العالم للسائقين لعام 2023 ليساعده على احتلال المركز السابع في ترتيب الصانعين، وهو أفضل مركز له منذ عام 2017.

ولم يستطع ألبون بعد كسب أي نقطة في بطولة هذا العام بعد ستة سباقات.

وقال ألبون في بيان أصدره وليامز: «أنا سعيد للغاية للبقاء مع وليامس ومواصلة العمل مع هذا الفريق الموهوب والمتخصص».

وتابع: «كانت بداية صعبة للعام، لكن منذ الانضمام إلى وليامز، قمنا بتطوّر ملحوظ معاً ولقد رأيت التغييرات الكبرى التي تحصل خلف الكواليس من أجل أن نعود إلى القمة».

ولم يكشف وليامز عن مدة العقد الجديد لكنه قال إن تجديد الاتفاق مع السائق البالغ من العمر 28 عاما والمولود في لندن سينقل «الشراكة إلى العصر الجديد من تعديلات الفورمولا 1 ويظهر الإيمان المشترك بالمسار التصاعدي للفريق».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى