سلايدر

أوستن يؤكد التزام واشنطن بتسريع وصول «قدرات الدفاع» لإسرائيل

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية «البنتاغون»، اليوم (الأربعاء)، إن وزير الدفاع لويد أوستن، أكد في اتصال هاتفي مع نظيره الإسرائيلي يوآف غالانت، التزام واشنطن بتسريع وصول قدرات الدفاع الجوي والذخائر التي طلبتها إسرائيل.وذكرت وزارة الدفاع الأميركية في بيان، أن أوستن أجرى الاتصال بغالانت «لتجديد الدعم الأميركي الثابت لإسرائيل» في أعقاب هجوم حركة حماس الفسلطينية، ولمعرفة أحدث تطورات العمليات الإسرائيلية لاستعادة الأمن». كان الجيش الإسرائيلي أعلن في وقت سابق اليوم أن الطائرة الأولى التي تحمل ذخيرة أميركية متطورة هبطت في قاعدة نفاتيم الجوية الإسرائيلية الليلة. وقال أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقاً)، إن هذه الذخيرة تمكن الجيش من «توجيه ضربات ملموسة والاستعداد لسيناريوهات أخرى»، في إشارة إلى الحرب التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة. ووصلت اليوم حاملة الطائرات الأميركية «يو إس إس جيرالد فورد» إلى مياه البحر المتوسط قبالة السواحل الإسرائيلية.
وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية «البنتاغون»، اليوم (الأربعاء)، إن وزير الدفاع لويد أوستن، أكد في اتصال هاتفي مع نظيره الإسرائيلي يوآف غالانت، التزام واشنطن بتسريع وصول قدرات الدفاع الجوي والذخائر التي طلبتها إسرائيل.

وذكرت وزارة الدفاع الأميركية في بيان، أن أوستن أجرى الاتصال بغالانت «لتجديد الدعم الأميركي الثابت لإسرائيل» في أعقاب هجوم حركة حماس الفسلطينية، ولمعرفة أحدث تطورات العمليات الإسرائيلية لاستعادة الأمن».

كان الجيش الإسرائيلي أعلن في وقت سابق اليوم أن الطائرة الأولى التي تحمل ذخيرة أميركية متطورة هبطت في قاعدة نفاتيم الجوية الإسرائيلية الليلة.

وقال أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقاً)، إن هذه الذخيرة تمكن الجيش من «توجيه ضربات ملموسة والاستعداد لسيناريوهات أخرى»، في إشارة إلى الحرب التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة.

ووصلت اليوم حاملة الطائرات الأميركية «يو إس إس جيرالد فورد» إلى مياه البحر المتوسط قبالة السواحل الإسرائيلية.

كان الجيش الإسرائيلي أعلن في وقت سابق اليوم أن الطائرة الأولى التي تحمل ذخيرة أميركية متطورة هبطت في قاعدة نفاتيم الجوية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات