آخر خبر
بالفيديو | «محصلش».. خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف تُبرأ نفسها من توقع نتيجة الأهلى والترجي          بسبب القروض.. قاتل عروس المنيا فى قبضة رجال الأمن ببنى مزار …تنفرد المصرية نيوز         تعرف على أهم 5 أخبار لهذا المساء في «المصرية نيوز»          «صلاح الدين الأيوبي» الحلقة 25 والقنوات الناقلة         بالفيديو| ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند بعد حادثة الرئيس الإيراني.. اعرف السبب         “باعهم أبوهم بسبب المخدرات”.. المصرية تُعيد أبناء عايدة لحضنها بعد البحث في 5 محافظات         ولي العهد السعودي يكشف عن الحالة الصحية للملك سلمان بن عبد العزيز         خلال أيام.. صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادة الأخيرة         أهم 5 أخبار صباحية اليوم.. وفاة الرئيس الإيراني وموجة حر تضرب البلاد وقضية أحمد عز وزينه وسعر الدولار         وزارة الصحة تحذر المصريين من الإصابة بضربات الشمس         عاجل.. نقل جثامين رئيسي وعبد اللهيان والوفد المرافق لهما من موقع تحطم الطائرة «فيديو»         الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدولار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»        
سبورت

إجراء قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال في الرابعة عصر الجمعة

 

أحمد صلاح

 

في تمام الرابعة من عصر يوم الجمعة المقبل، تُجرى قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2023/ 2024، بعد معرفة هوية الفرق ال16 المتأهلة.

 

الأهلي في التصنيف الأول.. 4 تصنيفات لفرق دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

 

التصنيف الأول: الأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

 

التصنيف الثاني: بيراميدز المصري وشباب بلوزداد الجزائري وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي.

 

التصنيف الثالث: تي بي مازيمبي الكونغولي والهلال السوداني ويانج أفريكانز التنزاني وأسيك ميموزا الإيفواري.

التصنيف الرابع: النجم الساحلي التونسي وجوانينج جالاكسي البوتسواني وميدياما الغاني ونواذيبو الموريتاني.

 

كيف تأهل الأهلي إلى دور المجموعات لدوري الأبطال؟

تأهل الأهلي إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، عقب فوز بسباعية نظيفة على نظيره سانت جورج الاثيوبي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

فاز الأهلي ذهابًا على سانت جورج الإثيوبي بثلاثية نظيفة، قبل أن يحسم لقاء الإياب برباعية نظيفة ويحجز بطاقة تأهله إلى دور المجموعات.

 

آخر لقب لدوري أبطال إفريقيا، تُوِج به الأهلي كان في النسخة الماضية على حساب الوداد المغربي بعد فوزه بنتيجة 3- 2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليحصد الأهلي النجمة الإفريقية رقم 11.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى