آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
حوادث

إخماد حريق نشب داخل منزل بالدقهلية دون إصابات

كتب:علا عوض
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية من السيطرة على حريق شب بأحد المنازل بقرية المحمودية مركز دكرنس ولم يسفر الحريق عن أية خسائر بشرية أو إصابات والخسائر المادية احتراق غرفة نوم بالكامل بعدما تم الدفع بسيارتين إطفاء للسيطرة على الحريق الذي تبين أن سببه ماس كهربائى.
تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لشرطة النجدة من اهالي قرية المحمودية مركز دكرنس بوجود حريق بأحد المنازل بشارع السوق بالقرية.
هرعت سيارات الإطفاء والإسعاف وقوات الحماية المدنية الى مكان البلاغ وجري الدفع بسيارتين إطفاء للسيطرة على مصدر النيران قبل امتدادها الي باقي اجزاء المنزل و بالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل مواطن يدعى إبراهيم عبدالمنعم شلتوت.
جرى السيطرة على الحريق ولا توجد خسائر بالأرواح أو إصابات والخسائر المادية احتراق غرفة النوم بالكامل وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي. تحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى