آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
سلايدر

إلهام شاهين تعلن دعم القضية الفلسطينية بكوفية فلسطينية

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

محمود ناجح

تستمر النجمة إلهام شاهين في دعم القضية الفلسطينية، بعد القصف والدمار الشامل الذي تعرض له أهل غزة خلال الأيام الماضية على يد الاحتلال الإسرائيلي؛ مؤكدة أن الحق سيعود إلى أصحابه، وبالتحديد من بعد قصف مستشفى المعمداني.

 

ونشرت إلهام شاهين صورة لها ترتدي فيها الكوفية الفلسطينية، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها: تحيا فلسطين دولة حرة مستقلة، لا لتهجير الفلسطينيين، المجد للشهداء، ربنا مع الحق، والحق هيرجع لصحابه.

وفي سياق متصل، في وقت سابق تحدثت إلهام شاهين على مايحدث فلسطين وغزة، وكتبت في استوري عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام: هذا انتهاك صارخ للقانون الدولي، إن هذا العقاب الجماعي لأهل فلسطين انتقاما من فئة معينة هو أمر مخالف للمنطق والإنسانية، ولا بد من فرض عقوبات على إسرائيل، وإعادة الحقوق إلى أصحاب الأرض.

وتابعت إلهام شاهين: الشعب الفلسطيني يعاني منذ سنوات طويلة من ظلم الاحتلال، وقد حان الوقت لوقف إراقة الدماء والدمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى