آخر خبر
وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر        
سلايدر

إيهاب الطماوي: نزول ملايين المصريين بالشوارع يعكس حالة تاريخية للاصطفاف

 

إيهاب الطماوي: نزول ملايين المصريين بالشوارع يعكس حالة تاريخية للاصطفاف
إيهاب الطماوي

عزة قناوي

أكد النائب إيهاب الطماوي على أن كل الأخبار التي سمعنا عقب انعقاد جلسة مجلس الشيوخ الطارئة بالأمس، تقول أن المسارات التي اتبعتها القيادة المصرية وموقف الدولة المصرية ناجحة على كل المستويات، فتصريحات بايدن هناك مباحثات طويلة استطاع خلالها أن يصل لاتفاق لفتح معبر رفح وإدخال المساعدات الإنسانية لأهل غزة.

وجه الطماوي تحية إعزاز وتقدير لرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة عن كل قرارات و موقفه بصدد تداعيات القضية الفلسطينية، مفوضا الرئيس السيسي في اتخاذ كافة القرارات وإجراءات لحفظ أمن مصر القومي، وللحفاظ على بقاء القضية الفلسطينية لكونها أمنا قوميا مصريا،هو مسئولية الدولية المصرية.

وأشار الطماوي إلى أن نزول ملايين المصريين فى الشوارع لدعم موقف الدولة المصرية فى استجابة إن ينهي الرئيس السيسي خطابه بالأمس يعكس حالة تاريخية وغير عادية من الاصطفاف الوطني خلف الرئيس السيسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى