ثقافة وفنونسبورت

«الأخير مفاجأة».. مشاهير ونجوم في الأراضي المقدسة لتأدية فريضة الحج «فيديو»

أدهم عثمان

في الفترة الأخيرة، شارك نجوم الفن جمهورهم صور وفيديوهات من مناسك الحج، خصوصًا أثناء الوقوف على جبل عرفات، أثناء ما كان المسلمين في كل أنحاء العالم يحتفلون بعيد الأضحى المبارك.

وخلال هذا التقرير ترصد «المصرية نيوز» قائمة مختصرة للفنانين والمشاهير الذين أدوا فريضة الحج السنة دي في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية.

الفنانة إلهام شاهين: نشرت صورة ليها من داخل الحرم المكي بملابس الإحرام ، وكتبت على الصورة: “حج مبرور وذنب مغفور لكل حجاج مسلمي العالم، وكل عام ونحن جميعا بخير يا رب”.

الفنانة صفية العمري: ظهرت على كرسي متحرك أثناء تأديتها لمناسك الحج، وكتبت على الصورة: “أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، عيدكم مبارك إن شاء الله”.

مؤدي المهرجانات عمر كمال: نشر صورة من داخل الحرم المكي بملابس الإحرام وكتب عليها: “كل سنة وحضراتكم طيبين”.

الإعلامية والفنانة منى عبد الغني: نشرت مجموعة فيديوهات من الحرم المكي، وكان من بينهم فيديو مع سيدة وقفت تطعم الحمام الموجود داخل الحرم، وعلقت على الفيديو: “الست الطيبة قررت تقف في الحر تأكل الطيور وتاخد الثواب ويمكن يكون مدخلها للجنة إن شاء الله.. القلوب الرحيمة رزق في حياتنا”.

الفنان هشام ماجد: نشر صورة له خلال مناسك الحج، وكتب عليها: “كل سنة وأنتم طيبين وعيد أضحى مبارك عليكم.. يا رب السنة الجاية كلنا على جبل عرفات”.

الفنان محمود عبد المغني: نشر صورة من على جبل عرفات مع زوجته، وكتب عليها: “الحمد لله صلاة الفجر من على جبل عرفة ربنا يكتبها لكم جميعًا”.

الفنان عماد زيادة: كان مع عائلته السنة دي ضمن الحجيج، حيث نشر صورة ليهم من أمام جبل عرفة على حسابه على “إنستجرام”، وكتب عليها: “لبيك اللهم لبيك، اللهم تقبل منا الدعاء من أطهر بقاع الأرض، وكل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك”.

الفنانة شيماء سيف : نشرت الفنانة شيماء سيف على صفحتها الخاصة على إنستجرام، مقطع فيديو من الأراضى المقدسة ومن طريقها للمزدلفة وعلقت عليه وقالت :”للهم لك الحمد حمداً كثيراً طيبا على اتمام فريضة الحج الذى رزقنى بيها الله من غير حول منى ولا قوة..”

نجم الكرة العالمية بول بوجبا: نشر النجم العالمي بول بوجبا نجم المنتخب الفرنسي ومانشستر يونايتد ويوفينتوس السابق، صورة له مع زوجته عارضة الأزياء الشهيرة البوليفية “ماريا زولاي ساليوس” التي اعتنقت الإسلام من فترة قريبة وهما يؤديان فريضة الحج من الحرم المكي.

حج مبرور وذنب مغفور.. تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى