آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
أخبار مصريةسلايدر

الأرصاد تحذر من تقلبات الربيع حار نهارًا بارد ليلاً

علي عزوز 

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية بِسِيادة طقس حار نهارًا على أغلب أنحاء البلاد اليوم الجمعة، بينما يميل الطقس إلى البرودة ليلاً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، بينما يبقى معتدلًا على جنوب الصعيد.

الأرصاد: طقس حار نهاراً بارد ليلاً
الأرصاد: طقس حار نهاراً بارد ليلاً

درجة الحرارة العظمى

ووفقًا للصفحة الرسمية للأرصاد على فيسبوك، من المُتوقع أن تبلغ درجة الحرارة العظمى في القاهرة 29 درجة مئوية.

درجة الحرارة الصغرى 

وأوضحت الهيئة أن فصل الربيع يتميز عادةً بتقلبات جوية واضحة، حيث يكون هناك تباين كبير بين درجات الحرارة العظمى والصغرى.

ونتيجة لذلك، تُنصح الهيئة بارتداء الملابس الصيفية خلال فترات النهار، مع ضرورة ارتداء قطعة ملابس إضافية خارجية في فترات الليل والصباح الباكر، خاصة للأطفال وكبار السن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى