آخر خبر
وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر        
سلايدر

«البرلمان» يُفوض «السيسى» بحماية مصر ودعم فلسطين

 

«البرلمان» يُفوض «السيسى» بحماية مصر ودعم فلسطين
مجلس النواب والشيوخ

 

علا عوض

أعلن البرلمان بغرفتيه مجلسى النواب والشيوخ تفويض الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، فى كل ما يراه لازما للوقوف بجانب الأشقاء فى فلسطين وحماية الأمن القومى المصرى والعربى، وذلك خلال الجلسة العامة لكل منهما.

ووافق مجلس النواب، خلال الجلسة العامة الطارئة االتى عُقدت أمس الخميس برئاسة المستشار أحمد سعد وكيل أول المجلس، والتي كانت مخصصة لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، علي إرسال برقية للرئيس عبد الفتاح السيسى يعبر فيها المجلس عن دعمه الكامل وتأييده للرئيس عبد الفتاح السيسى، والقوات المسلحة في كل ما يتخذونه من خطوات لحماية الأمن القومي المصري.

كما وافق المجلس، علي اقتراح المستشار أحمد سعد، وكيل المجلس بإرسال رسالة للاتحاد البرلماني الدولي العربي باللغتين، الانجليزية تتضمن موقف النواب من الانتهاكات الإسرائيلية علي الأراضي الفلسطينية، وعقب ذلك أعلن «سعد» رفع الجلسة الطارئة.

وجاء ذلك بعد إدانة واسعة تحت قبة مجلس النواب، للجرائم الإسرائيلية المرتكبة تجاه الشعب الفلسطيني، وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لاتخاذ ما يراه حفاظا علي الأمن القومي المصري ودعما للقضية الفلسطينية.

كما فوض مجلس الشيوخ ، الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى كل ما يراه لازما للوقوف بجانب الأشقاء فى فلسطين وحماية الأمن القومى المصرى والعربى.

جاء ذلك خلال الجلسة الطارئة التي عُقدت يوم الأربعاء الماضى، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى