آخر خبر
وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر        
حوادث

التحقيق مع سائق تطبيق دي دي المتهم بهتك عرض طالب في الإعدادية

تحرش- أرشيفية
تحرش-أرشيفية

فاطمة فتوح

واصلت جهات التحقيق بالجيزة، الإستماع لأقوال طالب الإعدادية في اتهامه لسائق دي دي بهتك عرضه داخل السيارة في أثناء رحلة بمدينة أكتوبر، وجهًا لوجه مع المتهم الذي يجرى التحقيق معه بذات التوقيت.

حبس السائق المتهم بهتك عرض طالب الإعدادية

وقد قام والد طالب الإعدادية بتقديم لوكيشن الرحلة التي طلبها ابنه من أبلكيشن النقل دي دي، من الجيزة إلى أحد الكمبوندات بمنطقة السادس من أكتوبر، وخلال الرحلة جذب المتهم أيدج الطالب ووضعها على منطقة حساسة في جسده.

اتهم الطالب سائق سيارة تطبيق دي دي بالتحرش به وهتك عرضه داخل السيارة، بأن أمسك بيد المجني عليه، ووضعها في منطقة حساسة بجسده.

وبعد جمع التحريات الأولية، تبين أن السائق يبلغ من العمر 45 عاما، وتحرش بالطالب الذي يبلغ من العمر 15 عاما.

وتم تحرير محضر بقسم شرطة أول أكتوبر، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وضبط السائق.

وقد تلقت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الجيزة بلاغا من أحد الأشخاص، يفيد بتعرض طالب يبلغ من العمر 15 عاما للتحرش داخل سيارة تطبيق دي دي، وتم ضبط السائق المتهم في الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى