آخر خبر
وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر        
حوادث

“الترعة المسحورة”.. استخراج جثمان شاب سقط فى ترعة البوهية بالسنبلاوين

 

ترعة البوهية بالسنبلاوين

فاطمة فتوح

تمكنت فرق الإنقاذ النهرى بالدقهلية، من استخراج جثمان الشاب”محمد رضا اسماعيل”، غرق فى مياه ترعة البوهية “المسحورة”، وذلك بعد أن جرفها التيار بعيدا عن محل غرقه فى أعماق مياه الترعة.

استخراج جثمان الشاب

وعلى الفور تم استدعاء سيارة الإسعاف، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى السنبلاوين العام لحين انتداب مفتش الصحة لمعاينتها والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث.

وقالت المصادر في تصريحاته الخاصة لـ”المصرية”، إن الشاب يدعى “محمد رضا اسماعيل  “، 32 سنة، ويقيم بناحية كحك بحرى مركز يوسف الصديق بالسنبلاوين، ويعمل حداد أمام حديقة الأسرة بندر السنبلاوين.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم إدارى مركز شرطة السنبلاوين 2023 وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى