آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
حوادث

“الدم بقي ميه”.. قرار قضائي جديد من الجنايات ضد قاتل شقيقته ببولاق الدكرور

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

فاطمة فتوح

أمرت محكمة جنايات الجيزة، في القضية رقم 11268 سنة 2023 قسم بولاق الدكرور، بالتأجيل إلى 14 يوليو المقبل في واقعة قتل المتهم فاروق، ا شقيقته “نور.ك”، للاستيلاء منها على أموال لتعاطي المخدرات بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور محافظة الجيزة .

محاكمة قاتل شقيقته ببولاق الدكرور

 

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم في يوم 28 أبريل2023 بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، بمحافظة الجيزة، قتل عمدا شقيقته “نور.ك” مع سبق الإصرار وذلك بأن بيت النية وعقد العزم على الخلاصة منها بغيه سرقتها وذلك بأن دلف إلى مسكنها وما أن ظفر بها حتى تعد عليها ضرب لشل مقاومتها واستهل غطاء رأسها واحكمه حول رقبتها معتصرا إياه قاصدا من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الواردة بتقرير الصفة التشريحية والتي تولدت بحياتها.

نشر التحقيقات الخاصة بقاتل شقيقته ببولاق الدكرور

وبعد تقنين الأجراءات وسؤال الشهود تبين من الشاهد الأول أن المتهم كان دائم التردد على منزل زوجته القتيلة طالبا منها مبالغ مالية ويوم الواقعة حضر المتهم إلى منزلهما وتركه مع شقيقته المجني عليها وعقب عودته أبصرها مقتولة وحول عنقها إيشارب مربوط وأنه يتهمه بقتل زوجته المجني عليه.

وبالرجوع للشاهد الثاني تبين أنه أبصر المتهم توجها لمنزل زوجات ابنه المجني عليها وقد علم بعدها ببرهة من الزمن بمقتلها وأنه يتهمه بقتلها.

ومع وجود الشاهد الثالث وسؤاله تبين أن المتهم دائم التحصيل منه ومن أشقائه على أموالا لتعاطي المخدرات، ونمى لعلمه بمقتل شقيقته المجني عليها وأنه يتهمه بقتلها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى