آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
سبورتعربي ودولى

الدوري السعودي: الخليج يحرم الاتحاد من «نخبة آسيا»

الدوري السعودي: الخليج يحرم الاتحاد من «نخبة آسيا»
الدوري السعودي: الخليج يحرم الاتحاد من «نخبة آسيا»

وكالات 

واصل الاتحاد ابتعاده عن سكة الانتصارات، وخرج بتعادل أمام مُضيفه الخليج في الجولة الـ32 من الدوري السعودي للمحترفين، ليخسر بصورة رسمية فرصة المنافسة على المركز الثالث المؤهل إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتقدم الاتحاد أولاً بهدف مهند الشنقيطي في الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الأول، قبل أن يلحق به صاحب الأرض، ويسجل المصري محمد شريف هدف التعديل في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، الذي جمع بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ورفع الاتحاد بهذا التعادل رصيده إلى النقطة 51 في المركز الخامس في الوقت الذي بلغ فيه الخليج النقطة رقم 37 وضمن بالتالي البقاء بصورة رسمية.

وفي مكة المكرمة، تنفس الرائد الصعداء بعدما عاد بانتصار ثمين أمام مُضيفه الوحدة بهدف قاتل عن طريق لاعبه كريم البركاوي، في الوقت الذي كانت فيه المواجهة تتجه إلى التعادل السلبي.

ومنح النجم المغربي الرائد النقاط الثلاث ليبتعد عن مناطق الهبوط بصورة كبيرة بعدما رفع رصيده إلى النقطة 35، في الوقت الذي ظل فيه الوحدة على رصيده السابق (35 نقطة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى