آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
أخبار مصريةدين وفتوي

الرئيس السيسي: بيوت الله لابد من تجديدها على أكمل وجه وليس التطوير بتغييرالشكل من الخارج

الرئيس السيسي: بيوت الله لابد من تجديدها على أكمل وجه وليس التطوير بتغييرالشكل من الخارج
الرئيس السيسي: بيوت الله لابد من تجديدها على أكمل وجه

كتب- سارة جمعة 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي هدفنا من تنفيذ أى مشروع أن ينفذ بأقصى ما يمكن من الجودة وبأقل ما يمكن من التكلفة فى أقل وقت .

وأشار الرئيس السيسي إلى تطوير مسجد الحسين والسيدة زينب وانتقاد البعض للتكلفة العالية قائلا:”هذه بيوت الله ولابد من تجديدها على أكمل وجه وليس التطوير بتغييرالشكل من الخارج فقط ولكن من الداخل بكفاءة عالية.

وشدد الرئيس السيسي بالقول إن منهجنا دوما هو التنفيذ بأعلى جودة وبأقل سعر في أقل وقت.

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، المرحلة الأولي من موسم الحصاد بمشروع “مستقبل مصر للتنمية المستدامة”، على امتداد طريق محور روض الفرج – الضبعة الجديد، وهو الطريق الذي أُنشئ ضمن المشروع القومي للطرق بطول ١٢٠ كم وعمق ٦٠: ٧٠ كم، ويبعد ٣٠ دقيقة عن مدينة السادس من أكتوبر.

حيث يعد «مشروع مستقبل مصر» قاطرة مصر الزراعية وباكورة مشروع الدلتا الجديدة لتحقيق الاكتفاء الذاتي وتصدير الفائض.

تم تنفيذ المشروع على المساحة المستهدف استصلاحها 1.05 مليون فدان من إجمالي 2.2 مليون فدان المساحة الإجمالية للدلتا الجديدة.

ويوفر مشروع مستقبل مصر، نحو 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وأكثر من 360 ألف فرصة عمل غير مباشرة، ومن المتوقع زيادة فرص العمل خلال المواسم القادمة.

ويتم تطبيق أعلى معايير السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل لسلامة العمال والموظفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى