آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
حوادث

“الصلح خير”.. تصالح مرتضى منصور مع عبد الناصر زيدان في دعوى السب والقذف

نظر دعوى مرتضى منصور ضد عضو مجلس الأهلي.. اليوم

فاطمة فتوح

أمرت المحكمة الاقتصادية، بوقف تنفيذ العقوبة على الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان في الدعوى القضائية المقامة ضده من رئيس نادي الزمالك الأسبق مرتضى منصور، ويتهمه فيها بالسب والقذف وتعمد الإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

“الصلح خير”.. تصالح مرتضى منصور مع عبد الناصر زيدان

قدم دفاع مرتضى منصور توكيل بالصلح بينه وبين الإعلامي وقضت المحكمة بوقف تنفيذ العقوبة، فى حضور الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان إلى محكمة القاهرة الاقتصادية.

التفاصيل الكاملىة للدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك الأسبق مرتضى منصور، وقد أصدرت الدائرة الـ13 بمحكمة جنح النقض، في فبراير الماضي بعدم جواز الطعن المقام من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، على أحكام الغرامات الصادرة ضده في قضايا السب والقذف لصالح عبدالناصر

يذكر أنه صدر ضد مرتضى منصور أحكام غرامات في قضايا السب والقذف لصالح عبدالناصر زيدان، حيث تقدم بـ5 طعون عليها بأحكام غرامات بإجمالي مبلغ مالي قدره 55 ألف جنيه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى