آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
أخبار مصريةحوادث

العثور على جثة عامل غرق بمياه الرياح التوفيقي ببنها

العثور على جثة عامل غرق بمياه الرياح التوفيقي ببنها
العثور على جثة عامل غرق بمياه الرياح التوفيقي ببنها

علا عوض

تكثف قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، من جهودها لانتشال جثة عامل لقي مصرعه غرقا بمياه الرياح التوفيقي بمنطقة وابور الثلج دائرة قسم شرطة أول بنها، والذي لقي مصرعه غرقا منذ حوالي 5 أيام، لمعاناته من حالة نفسية بعد انفصال والدته عن والده وزواجها من أخر، ومنعه من زيارتها، وكذلك وفاتها مؤخرا، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول بنها، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بغرق شاب بمياه الرياح التوفيقي بمنطقة وابور الثلج دائرة القسم، وذلك خلال قيامه بتنظيف ورد النيل بسيخ حديدي انزلقت قدمه وسقط بالمياه ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار ولقي مصرعه غرقا.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وجرى الدفع بقوات الإنقاذ النهري وجاري البحث عن الجثمان لانتشاله، وبالمعاينة والفحص تبين غرق “أحمد محمد فهمي المنشاوي، 34 سنة، عامل، بمياه الرياح التوفيقي بمنطقة وابور الثلج دائرة القسم، وذلك خلال قيامه بتنظيف ورد النيل بسيخ حديدي انزلقت قدمه وسقط بالمياه ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار ولقي مصرعه غرقا.

وكشف والد المتوفي، أنه يعاني من حالة نفسية بعد انفصال والدته عن والده وزواجها من أخر، ومنعه من زيارتها، وكذلك وفاتها مؤخرا، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى