آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
أخبار مصريةمحافظات

الغضبان يزور محمود عبيدة بطل رفع الأثقال الأوليمبي 

 

الغضبان يزور محمود عبيدة بطل رفع الأثقال الأوليمبي 
الغضبان

فاطمة عاشور

قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بزيارة البطل العالمي والأوليمبي في رفع الأثقال محمود عبيدة، أحد أهم الرموز الرياضية المشرفة لبورسعيد للاطمئنان علي حالتة الصحية ، بمجمع الشفا للتأكد من مستوى الرعاية الصحية، والذي سبق له أن رفع أسم مصر في العديد من البطولات العالمية والدورات الاوليمبية .

واطمأن الدكتور مصطفي شعبان رئيس هيئة الرعاية الصحية لأقليم القناة والدكتور حازم شوشة مدير مجمع الشفا مع المحافظ على البطل محمود عبيدة.

وأكد محافظ بورسعيد على متابعته أولا بأول لحالة الصحية والتأكد من تقديم كامل الرعاية الصحية والطبية داخل مستشفيات التضامن .

ووجه محافظ بورسعيد إدارة المستشفى بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية ، مؤكدا ان «البطل محمود عبيدة نموذج مشرف لأبناء بورسعيد وان بطولاته يسجلها التاريخ على مر العصور والاجيال وسيظل مبعث فخر لأجيالنا القادمة لما حقق من بطولات اوليمبيه ودولية وقومية في رياضة رفع الأثقال محققا ارقامنا قياسية وضعته على قمة رباعي مصر في لعبة رفع الأثقال مما جعله نموذج يحتذى لشبابنا الذين يمارسون لعبة رفع الأثقال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى