أخبار مصرية

القباج توقع وثيقة انطللاق مبادرة ” هنوصلك” 

القباج توقع وثيقة انطلاق مبادرة وزارة التضامن الاجتماعي " هنوصلك" 
وزارة التضامن

شعبان حمزة

وقعت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وثيقة انطلاق مبادرة وزارة التضامن الاجتماعي ” هنوصلك” لاستخراج مليون بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة، وذلك إيذانا بانطلاق أعمال المبادرة بعد نجاح المرحلة التجريبية، وذلك بالتنسيق مع الهلال الأحمر المصري ومؤسسة صناع الحياة.

وجاء نص الوثعون من الله، وعلى ثقة في قدرات شبابنا المتطوعين بصناع الحياة، والرائدات الاجتماعيات.. وإيمان بإرادة الشباب العظيم في صنع الحياة وتحقيق الأحلام.. ويقينا بأن أهالينا يستحقون المساواة والعدل والحياة الكريمة تليق بما واجهوه من تحديات وما تحملوه من صعاب.. أُعلن انطلاق مبادرة مليون بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة “هنوصلك”، بالتنسيق مع مكاتب التأهيل المتنقلة والهلال الأحمر المصري لتكون علامة مضيئة في مسيرة دعمنا لجزء أصيل من نسيج الوطن.. وبقوة وإرادة الشباب المصري الأصيل”.

جاء ذلك أثناء حضور القباج فعاليات الملتقى التدريبي الثاني لمتطوعي مؤسسة صناع الحياة وجمعية الهلال الأحمر المصري، والرائدات الاجتماعيات، ومكاتب التأهيل المتنقلة، في إطار حملة “هنوصلك”، وذلك بمشاركة 1000 متطوع و200 رائدة اجتماعية وثلاثة مكاتب تأهيل متنقلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات