آخر خبر
وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر        
أخبار مصرية

القباج توقع وثيقة انطللاق مبادرة ” هنوصلك” 

القباج توقع وثيقة انطلاق مبادرة وزارة التضامن الاجتماعي " هنوصلك" 
وزارة التضامن

شعبان حمزة

وقعت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وثيقة انطلاق مبادرة وزارة التضامن الاجتماعي ” هنوصلك” لاستخراج مليون بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة، وذلك إيذانا بانطلاق أعمال المبادرة بعد نجاح المرحلة التجريبية، وذلك بالتنسيق مع الهلال الأحمر المصري ومؤسسة صناع الحياة.

وجاء نص الوثعون من الله، وعلى ثقة في قدرات شبابنا المتطوعين بصناع الحياة، والرائدات الاجتماعيات.. وإيمان بإرادة الشباب العظيم في صنع الحياة وتحقيق الأحلام.. ويقينا بأن أهالينا يستحقون المساواة والعدل والحياة الكريمة تليق بما واجهوه من تحديات وما تحملوه من صعاب.. أُعلن انطلاق مبادرة مليون بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة “هنوصلك”، بالتنسيق مع مكاتب التأهيل المتنقلة والهلال الأحمر المصري لتكون علامة مضيئة في مسيرة دعمنا لجزء أصيل من نسيج الوطن.. وبقوة وإرادة الشباب المصري الأصيل”.

جاء ذلك أثناء حضور القباج فعاليات الملتقى التدريبي الثاني لمتطوعي مؤسسة صناع الحياة وجمعية الهلال الأحمر المصري، والرائدات الاجتماعيات، ومكاتب التأهيل المتنقلة، في إطار حملة “هنوصلك”، وذلك بمشاركة 1000 متطوع و200 رائدة اجتماعية وثلاثة مكاتب تأهيل متنقلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى