عربي ودولى

القيادة السعودية تدعم «حملة العمل الخيري» بـ70 مليون ريال

القيادة السعودية تدعم «حملة العمل الخيري» بـ70 مليون ريال
القيادة السعودية تدعم «حملة العمل الخيري» بـ70 مليون ريال

وكالات 

دشّن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الجمعة، الحملة الوطنية الرابعة للعمل الخيري، عبر منصة «إحسان» بتبرعين سخيّين من خادم الحرمين بمبلغ أربعين مليون ريال، وولي العهد بثلاثين مليون ريال.

يأتي ذلك في إطار دعم القيادة المستمر للعمل الخيري في السعودية، وتعظيم أثره بين أفراد المجتمع بوصفه قيمة إنسانية قائمة على العطاء والبذل بكل أشكاله، ويتضاعف أجره، خلال الشهر الفضيل الذي تسهم فيه روحانيته في تعزيز قيم التكافل المجتمعي، والتنافس بين المحسنين على أعمال البر والبذل والعطاء.

من جانبه، ثمّن الدكتور ماجد القصبي، رئيس اللجنة الإشرافية للمنصة، هذين التبرعين السخيّين، معرباً عن اعتزازه بجزيل عطاء القيادة الذي طالما شكَّل رافداً أساسياً وعاملاً مهماً في إنجاح مسيرة العمل الخيري بالمملكة.

وتُواصل منصة «إحسان» استقبال تبرعات المحسنين من الأفراد والجهات من القطاعات الحكومي والخاص وغير الربحي طيلة مدة الحملة في شهر رمضان عبر تطبيقها وموقعها، كذلك الرقم الموحد 8001247000، والحسابات البنكية المخصصة.

كانت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي «سدايا» قد كُلفت بتأسيس المنصة بموجب أمرٍ سامٍ، وتحظى «إحسان» بمتابعة لجنة إشرافية مكونة من 13 جهة حكومية تعمل وفق حوكمة متينة ومحكّمة ضمن المساعي الوطنية الرامية إلى تمكين القطاع الخيري رقمياً بما يدعم مكانة البلاد الرائدة في الخير والعطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات