آخر خبر
تعرف على تفاصيل منتدى التعاون الصيني العربي         رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب        
أخبار مصرية

المخطط أكبر من غزة”.. مصطفى بكري يكشف أخطر أسرار التواجد الأمريكي الغربي بالمنطقة

المخطط أكبر من غزة".. مصطفى بكري يكشف أخطر أسرار التواجد الأمريكي الغربي بالمنطقة
مصطفي بكرى

كتبت: أحلام عبد الرحمن

سلط الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، الضوء على توقيت الزحف الأمريكي الغربي إلى المنطقة بزعم حماية إسرائيل، معتبراً أن التحركات الغربية تحمل مخططاً أكبر من قضية غزة وتهجير الفلسطنيين.

وغرد بكري عبر حسابه الشخصي بموقع “إكس“، قائلاً: “الكل يحتشد والأمريكان والبريطانيون والألمان والفرنسيون يزحفون الي الكيان الصهيوني ببوارجهم وطائراتهم وأسلحتهم وجنودهم وأموالهم كأننا علي أعتاب حرب عالمية ثالثه الموضوع أكبر من غزة وتهجير الفلسطنيين”.

وصرح النائب “بكري“، أن الموضوع مرتبط بإقامة قناة جوريون التي تربط إيلات وغزه كبديل ومنافس لقناة السويس والسيطرة علي غاز المتوسط وتصفية القضية الفلسطينية وفرض التطبيع علي العرب بلا شروط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى