آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
عربي ودولى

المستشار النمساوى: لا يوجد أى أمل فى انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبى

المستشار النمساوى: لا يوجد أى أمل فى انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبى
المستشار النمساوى: لا يوجد أى أمل فى انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبى

وكالات

أكد المستشار النمساوى كارل نيهمر أنه لا يوجد أى أمل فى انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبى.

وأضاف المستشار فى تصريحات له “إننا نريد أن نعمل بشكل جيد مع تركيا على المستوى الدولى ولكن من خلال أشكال أخرى من التعاون”، موضحا أنه قام بحملة من أجل ذلك فى اجتماع رؤساء الحكومات الأوروبية.

وأشار نيهمر إلى أن السياسة الخارجية كانت هى محور قمة الاتحاد الأوروبى اليوم وذلك بالإضافة إلى بحث تداعيات هجوم إيران المباشر على إسرائيل والذى تم صده بنجاح.

وشدد المستشار النمساوى على أهمية وجود نظم الدفاع الجوى الحديثة والمعاصرة معتبرا أن انضمام بلاده إلى نظام الدفاع الجوى الأوروبى المشترك “سكاى شيلد” كان الشيء الصحيح الذى يجب القيام به لحماية النمسا من التهديدات.

يشار إلى انه كان هناك اتفاق صباح الخميس قبل بدء المحادثات والمفاوضات بين القيادات الأوروبية فى بروكسل على أن إصلاح الاتحاد أمر ضرورى وعاجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى