اقتصاد و بورصة

«المصرية» ترصد رحلة الذهب خلال أسبوع.. المعدن الأصفر يواصل تراجعه بالأسواق

محمود كمال

شهدت أسعار الذهب في مصر تراجعًا خلال التعاملات على مدار أسبوع، متأثرة بانخفاض المعدن النفيس على المستوى العالمي، حيث سجلت أسواق الذهب تراجعًا متواصلا في المؤشر العالمي، منذ قرر مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي تثبيت سعر الفائدة.

وترصد «المصرية» رحلة أسعار الذهب خلال أسبوع في الأسواق المصرية، والتي تأثرت بانخفاض السعر العالمي، بالإضافة لثبات سعر صرف الدولار مقابل الجنيه.

أسعار الذهب بالأسواق

سجلت أسعار الذهب من عيار 21 بالأسواق مستوى 2160 جنيهًا للجرام، لتتراجع خلال أسبوع بأكثر من 40 جنيهًا للجرام الواحد، دون أن تضاف إليه المصنعية والتي تتراوح في أغلب محال الصاغة بمصر، بين 80 وحتى 120 جنيهًا.

أسعار الذهب عيار 24

بلغت أسعار الذهب عيار 24 نحو 2469 جنيهًا، بتراجع بقيمة 54 جنيهًا، وتتراوح قيمة المصنعية على شراء الجرام بين 120 وحتى 150 جنيهًا، وينتشر الذهب عيار 24 في دول الخليج العربي.

أسعار الذهب عيار 18

ثبتت أسعار الذهب عيار 18 عند مستوى 1851 جنيهًا للجرام، مسجلا تراجعًا بأكثر من 30 جنيهًا، وتضاف إليه المصنعية والتي تتراوح بين 60 وحتى 80 جنيهًا، ويعد هذا العيار ثاني أكثر الأنواع انتشارا في الأسواق المصرية.

أسعار الجنيه الذهب

وصلت أسعار الجنيه الذهب، إلى 17280 جنيهًا، بانخفاض أكثر من 320 جنيهًا، خلال أسبوع، ويُقبل العديد من المواطنين لشراء الجنيه الذهب لرغبة الاستثمار، خاصة وأن المصنعية على الشراء تكون أقل من المشغولات الذهبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات