آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
اقتصاد و بورصة

«المصرية» تستعرض أسعار الذهب داخل محال الصاغة مع بدء التعاملات

«المصرية» تستعرض أسعار الذهب داخل محال الصاغة مع بدء التعاملات
اسعار الذهب

محمود كمال

سجلت أسعار الذهب مستويات مستقرة داخل الأسواق المصرية، اليوم الجمعة، مع بدء التعاملات، مع تخطي أوقية العقود الفورية للمعدن النفيس 1970 دولارا على المستوى العالمي.

وتستعرض بوابة وجريدة «المصرية» أسعار الذهب داخل محال الصاغة مع بدء ا لتعاملات وذلك على النحو التالي:-

أسعار الذهب اليوم

استقرت أسعار الذهب اليوم من العيار الأكثر انتشارا «21»، عند 2400 للجرام الواحد، دون إضاغة مصنعية الشراء، التي تفرضها محال الصاغة.

وتختلف قيمة المصنعية على شراء الجرام الأكتر تداولات في المحافظات المصرية، حيث تتراوح في الغالب بين 80 وحتى 120 جنيهًا.

أسعار الذهب في مصر

سجلت أسعار الذهب في مصر مستويات مستقرة لجميع الأعيرة المختلفة، حيث ثبت جرام المعدن الأصفر من عيار 18 عند مستوى 2057 جنيها.

وفي محال الصاغة تصل المصنعية على شراء هذا الجرام إلى 80 جنيهًا، ويعد ثاني أكثر أنواع الذهب انتشارا في مصر.

أسعار الذهب عيار 24 

وعن أسعار الذهب عيار 24، والذي يعد الأكثر تداولا في دول الخليج، فسجل مستوى 2743 جنيهًا، وتتراوح قيمة المصنعية على شراء جرام الذهب عيار 24 بين 120 جنيهًا وحتى 150 جنيهًا، وينتشر هذا العيار في نطاق دول الخليج العربي.

سعر جنيه الذهب

استقر سعر جنيه الذهب، اليوم الجمعة في أسواق الذهب المصرية عند مستوى 19200 جنيه، ويزيد على السعر المعلن حوالي 300 جنيه مصنعية لشراء الجنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى