آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
اقتصاد و بورصة

«المصرية» تستعرض أسعار الذهب داخل محلات الصاغة

كتب – محمود كمال

شهدت أسعار الذهب استقرارا في الأسواق المصرية خلال التعاملات الصباحية، اليوم الجمعة 6-10-2023، وذلك بعد تسجيل المعدن الأصفر لمستويات مستقرة خلال تعاملات أمس، بالتزامن مع تسجيل المعدن النفيس مستويات مستقرة على المستوى العالمي، ما انعكس على الأسواق المصرية.

وتستعرض موقع وجريدة «المصرية» أسعار الذهب داخل محلات الصاغة خلال بداية التعاملات

الذهب عيار 21.. الأكثر انتشارا

سجل سعر الذهب عيار 21 الأكثر انتشارا في الأسواق المصرية، مستوى 2157 جنيهًا للجرام، وتتراوح قيمة المصنعية على شراء الجرام الواحد بين 80 وحتى 120 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 24

بلغ سعر الذهب عيار 24 نحو 2465 جنيهًا للجرام الواحد، بدون إضافة المصنعية، والتي تتراوح بين 120 وحتى 150 جنيهًا، ويعد الذهب عيار 24 هو الأكثر انتشارا في الأسواق المصرية.

الذهب عيار 18.. ثاني أنواع الذهب انتشارا

سجل سعر الذهب عيار 18 مستوى 1849 جنيهًا للجرام، وتتراوح قيمة المصنعية على شراء الجرام الواحد بين 60 وحتى 80 جنيهًا، ويعد هذا العيار هو ثاني أكثر أنواع الذهب انتشارا في مصر.

سعر الجنيه الذهب

استقر سعر الجنيه الذهب عند مستوى 17256 جنيهًا، دون إضافة المصنعية والتي تصل إلى 300 جنيه، ويعد الجنيه الذهب هو الملاذ الآمن للاستثمار خاصة وأن المصنعية تكون منخفضة مقارنة بالمشغولات الذهبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى