آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
اقتصاد و بورصة

«المصرية» تستعرض أسعار صرف العملات العربية والأجنبية مقابل الجنيه

كتب – محمود كمال

استقرت أسعار صرف العملات العربية والأجنبية مقابل الجنيه المصري، اليوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023، خلال بداية تعاملات القطاع المصرفي في البنوك الحكومية والخاصة بمصر.

وتستعرض «المصرية» أسعار صرف العملات العربية والأجنبية في البنوك والتي جاءت على النحو التالي:-

أسعار العملات العربية

في البنك المركزي المصري، جاءت أسعار أبرز العملات العربية على النحو التالي:-

  •  سجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه مستوى 8.21 جنيه للشراء و8.25 جنيه للبيع
  •  سجل سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه مستوى 99.64 جنيه للشراء و100.10 جنيه للبيع
  •  سجل سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه مستوى 8.39 جنيه للشراء و8.42 جنيه للبيع

أسعار العملات الأجنبية

عن أسعار العملات الأجنبية فسجلت المستويات التالية:-

  •  بلغ سعر الدولار الأمريكي نحو 30.82 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع
  •  بلغ سعر اليورو نحو 32.28 جنيه للشراء و32.43 جنيه للبيع
  •  بلغ سعر الجنيه الإسترليني نحو 37.16 جنيه للشراء و37.33 جنيه للبيعد

شهد مؤشر الدولار العالمي تحركًا طفيفا خلال عمليات فتح التداولات في البورصات العالمية، حيث قفز المؤشر بنسبة 0.21% أمام سلة العملات الرئيسية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى