آخر خبر
سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي        
اقتصاد و بورصةسلايدر

«المصرية» تنشر أسعار العملات العربية والأجنبية مع بدء إجازة القطاع المصرفي

اسعار العملات

محمود كمال

استقرت أسعار العملات العربية والأجنبية مقابل الجنيه، اليوم الجمعة 20-10-2023، مع بدء إجازة القطاع المصرفي، وتوقف التعاملات المالية في البنوك الحكومية والخاصة.

وتستعرض بوابة وجريدة «المصرية» أسعار العملات العربية في البنوك مقابل الجنيه المصري وذلك على النحو التالي:-

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه

بلغ سعر الريال السعودي مقابل الجنيه في بنك الكويت الوطني نحو 8.17 جنيه للشراء و8.26 جنيه للبيع، وسجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه في البنك المصري الخليجي مستوى 8.17 جنيه للشراء و8.25 جنيه للبيع.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه

ثبت سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه في البنك الأهلي المصري عند مستوى 98.76 جنيه للشراء، وبلغ سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه في مصرف أبوظبي الإسلامي نحو 98.09 جنيه للشراء و100.01 جنيه للبيع.

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه 

سجل سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه في البنك المصري الخليجي مستوى 8.38 جنيه للشراء و8.42 جنيه للبيع، واستقر سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه في البنك الأهلي الكويتي عند مستوى 8.38 جنيه للشراء و8.42 جنيه للبيع.

أسعار العملات الأجنبية في البنك المركزي

سجلت أسعار العملات الأجنبية في البنك المركزي مقابل الجنيه المستويات التالية:-

– بلغ سعر الدولار الأمريكي نحو 30.82 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع.

– بلغ سعر اليورو نحو 32.52 جنيه للشراء و32.67 جنيه للبيع

– بلغ سعر الجنيه الإسترليني نحو 37.36 جنيه للشراء و37.54 جنيه للبيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى