آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
سلايدر

المهيرى : تدخلكم السافر مرفوض

المهيرى : تدخلكم السافر مرفوض..ومصر لاتنظر الى الاناء الفارغ
هشام المهيري

احلام عبد الرحمن

ادان مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين بالخدمات الادارية والاجتماعية برئاسة هشام فاروق المهيرى بيان البرلمان الأوروبي الصادر بشأن حالة حقوق الإنسان فى مصر ومحاولة التشكيك فى القضاء…واصفاه اياه بالتدخل السافر فى الشان الدخلى المصرى.

 

وصف ” المهيرى ‘ فى تصريحات صحفية بيان الاتحاد الاوروبى بالمغرض لانه يبتعد عن الحقائق، معتبرا كلام الاتحاد مرسل وينطوى على مغالطات لا صحة فيها وتستهدف فقط النيل من حالة الاستقرار والتنمية الشاملة التى تشهدها مصر عل مستوى كل المسارات.

وشدد على رفضه الهجمات المتكررة من الاتحاد الاوروبى على مصر، مطالبا اياه بان يتوارى خجلا خاصة أن ادعاءته المغلوطة التى استقاها من أفراد ومصادر يتبنون وجهة نظر ضد الدولة المصرية علي طول الخط منذ ثورة 30 يونيو.

اكد ” المهيرى ” ان بيان الاتحاد الاوروبى ومغالطاته لا تنشط فقط الا عند حدوث فعاليات واستحقاقات سياسية،لافتا إلى أن هذه المغالطات تهدف  فى الباطن والظاهر الى محاولات النيل من استقرار الدولة المصرية والتشكيك في مؤسساتها، ومحاولة عرقلة الانتخابات الرئاسية التى يجرى لها الاعداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى