سبورت

النهاية قربت.. نكشف موعد اعتزال شيكابالا بعد فوز الزمالك بالكونفيدرالية

النهاية قربت.. نكشف موعد اعتزال شيكابالا بعد فوز الزمالك بالكونفيدرالية
النهاية قربت.. نكشف موعد اعتزال شيكابالا بعد فوز الزمالك بالكونفيدرالية

 

محمد ايهاب عزب

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن حقيقة اعتزال نجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد فوز الابيض ببطولة الكونفيدرالية عقب فوزه على نظيره نهضة بركان بالقهرة في لقاء الذهاب بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين أول أمس الأحد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«المصرية»، أن شيكابالا كشف للمقربين منه أن هناك نية لديه للاعتزال ولكن ليس بهذا التوقيت خاصة وأنه يريد مواجهة الاهلى في نهائي بطولة السوبر الإفريقي، وانه قد يفكر في الاعتزال نهاية الموسم المقبل.

ويسعى شيكابالا ان يختم مسيرته مع الزمالك ببطولة إفريقية جديدة عقب تحقيق الكونفيدرالية، وتأهله لنهائي السوبر الأفريقي والذي سوف يقام بداية الموسم المقبل.

واكد المصدر أن شيكابالا بعد التجديد لموسمين مع الفريق الابيض قد بدأ في التفكير جدياً في الاعتزال خاصة وأنه يبلغ حالياً 38 عام.

واختتم المصدر أن شيكابالا ما زال يدرس الأمر لكن المؤكد أنه لن يجدد تعاقده مع الزمالك بعد نهاية العقد الحالي وسوف يعلق حذائه رسمياً ويعلن اعتزاله.

وأصدر «شيكابالا»، بيانًا رسميًا، عقب تجديد عقده مع الزمالك قال فيه «جمهور نادي الزمالك العظيم، إدارة النادي الموقرة.

استكمالا لمسيرة عمرها أكثر من ثلاثين عاما بدأتها منذ طفولتي في هذا الكيان العظيم، أتشرف بالتجديد لبيتي الأول والأخير نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي، والذي لا يربطني به أي عقود مكتوبة؛ لكن العقد والعهد بيننا. هو عقدٌ أزلي بين ابنٍ تربى وانتمى لهذا الصرح العظيم وبين كيان أعشقه منذ الصغر».

وأضاف: «أقدم الشكر لجمهور الزمالك الداعم لي منذ بداية مسيرتي وإلى الآن»

وتابع «الشكر موصول لمجلس إدارة نادي الزمالك على تجديد الثقه وأتمنى لهم التوفيق. في إعادة ناديينا الحبيب إلى منصات التتويج كما عاهدناه على مر تاريخنا العريق. عاش الزمالك وجمهوره».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات