آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
أخبار مصريةسبورت

اليوم.. بيراميدز «المنتشي» في مواجهة إنبي «الجريح» بالدوري الممتاز

اليوم.. بيراميدز «المنتشي» في مواجهة إنبي «الجريح» بالدوري الممتاز
بيراميدز وإنبي

كتب- أحمد صلاح

يستضيف استاد الدفاع الجوي، في تمام السابعة مساء اليوم الأحد، مواجهة بيراميدز ضيفه إنبي، في ختام مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز، بقيادة مديره الفني البرتغالي، جايمي باتشيكو، ليس أمامه سوى الفوز بنقاط المباراة الثلاث، إذا كان يرغب في المنافسة على قمة جدول الترتيب؛ الذي يتصدره مودرن فيوتشر بالعلامة الكاملة (9 نقاط من 3 مباريات).

خاض الفريق السماوي، جولتين في دوري هذا الموسم، تعادل في الأولى بنتيجة 2- 2 أمام الزمالك، وفاز في الجولة الثانية بهدف نظيف على البنك الأهلي، ليصبح رصيده 4 نقاط يحتل بهم سادس ترتيب جدول الدوري.

على الجانب الآخر، يطمح فريق إنبي، بقيادة مديره الفني المصري، تامر مصطفي، في إحداث مفاجأة بالفوز باللقاء؛ من أجل استعادة توازن الفريق قبل توقف الدوري.

لعب الفريق البترولي، جولتين في الدوري حتى الآن، خسر بهدف نظيف في الجولة الأولى أمام الداخلية، وتعادل سلبيًا بالجولة الثانية أمام طلائع الجيش، ليصبح رصيده نقطة واحدة في المركز الـ15.

نتائج المباريات التي لُعبت حتى الآن في الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز

تعادل زد بنتيجة 3- 3 مع ضيفه بلدية المحلة.

فوز سموحة بنتيجة 2- 1 على ضيفه المقاولون العرب.

تعادل الاتحاد السكندري بنتيجة 2- 2 مع ضيفه الجونة.

تعادل فاركو بنتيجة 2- 2 مع ضيفه سيراميكا كليوباترا.

فوز المصري البورسعيدي بنتيجة 3- 1 على مضيفه الداخلية.

فوز مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة على مضيفه طلائع الجيش.

فوز الزمالك بنتيجة 2- 1 على مضيفه البنك الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى