آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
أخبار مصرية

انطلاق مبادرة «إعلان مدينة السادات آمنه وخالية من مرض السعار»

نهي عبد الصادق

تحت شعار  «معا للقضاء على السعار» انطلقت اليوم الثلاثاء مبادرة كلية الطب البيطري «اعلان مدينة السادات آمنه وخالية من مرض السعار»

وذلك تماشياً لرؤية مصر والجمهورية الجديدة ٢٠٣٠ بحضور كلا من الدكتور رفعت حماد وكيل وزارة الطب البيطرى بالمنوفية

والدكتور الحسينى عوض ممثل الهيئة العامة للخدمات البيطرية وجانب كبير من اساتذة الطب البيطرى بمحافظة المنوفية و طلبة وطالبات الكلية.

وتحدث السادة الحضور عن أسباب حدوث مرض السعار الفيروسى وطرق انتقاله من الحيوان إلى الانسان

وكيفية الوقاية والعلاج منه تأتى المبادرة بالتعاون مع الهيئة العامة للخدمات البيطرية و جهاز مدينة السادات ومبادرة شارع أليف.

كان ذلك تحت رعاية شادن معاوية – رئيس جامعة مدينة السادات والاستاذ الدكتور خالد جعفر نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

والدكتور علاء الدين حسين عميد الكلية واشراف الدكتور إبراهيم الكفراوي وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

وتنسيق الدكتور أحمد زغاوة المدير التنفيذى لمعمل تشخيص السعار بالكلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى