أخبار مصرية

بالإنفوجراف ..التنمية المحلية في أسبوع

بالإنفوجراف ..التنمية المحلية في أسبوع

فاطمة عاشور

أصدر المركز الإعلامي التابع لوزارة التنمية المحلية، “الانفوجراف الأسبوعي” في نسخته الـ ٥٥ حول حصاد أهم الأنشطة والفعاليات التي قام بها اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، خلال الأسبوع الماضي في الفترة من ٢٩ سبتمبر الماضي وحتى ٦ أكتوبر الجاري.

حيث نستعرض أبرزها في التقرير التالي الذي نشرته الصفحة الرسمية لوزارة التنمية المحلية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من خلال انفوجراف يرصد أبرز تلك الأنشطة التي جاءت كالتالي:


وجه اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، يوم الجمعة الموافق ٢٩ سبتمبر المحافظات بالبدء في تطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والمولات التجارية والورش والأعمال الحرفية.

وذلك طبقاً للمادة 6 من قرار وزير التنمية المحلية (رئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة ) رقم 456 لسنة 2020، وذلك بعد إنتهاء المواعيد الصيفية التي تكون اعتبارًا من يوم الجمعة الأخيرة من شهر أبريل من كل عام حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر من كل عام.

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، انطلاق الأسبوع التدريبي الثامن لمركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة والذي بدأ يوم الأحد الموافق 1/10/2023 بتنفيذ ٥ دورات تدريبية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات