سبورت

بالقوة الأساسية الضاربة.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الإسماعيلي

بالقوة الأساسية الضاربة.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الإسماعيلي
الأهلي يواجه الإسماعيلي

محمود أشرف

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التشكيل الذي سيخوض به مباراة الإسماعيلي، بعد قليل، في ختام الجولة الثالثة بالدوري الممتاز.
وتنطلق المباراة التي يستضيفها استاد برج العرب، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد وسط ترقب من جمهور الفريقين لما ستسفر عنه ال90 دقيقة من أحداث وفنيات ونتيجة.
بالقوة الأساسية الضاربة.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي وجها لوجه
ولم يخض الأهلي بمسابقة الدوري سوى مباراة وحيدة في الجولة الأولى أمام المصري البورسعيدي، والتي انتهت بفوزه برباعية دون رد، في أمسية شهدت تألقا من الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والذي سجل هدفين، وتوج بجائزة رجل المباراة المقدمة من رابطة الأندية المحترفة.
وتأجلت مباراة الجولة الثانية أمام سيراميكا كليوباترا؛ نظرا لارتباط الفريق الأحمر بانطلاقة النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا حيث واجه فريق سانت جورج الإثيوبي، في إطار تنافسات الدور ال32 بالبطولة، ونجح في تحقيق الفوز ذهابا بثلاثية دون رد، وإيابا برباعية نظيفة، ليتأهل لدور المجموعات بمجموعة سبعة أهداف مقابل لا شيء.
بالقوة الأساسية الضاربة.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الإسماعيلي
مارسيل كولر المدير الفني للأهلي
وقرر كولر، إعادة إمام عاشور إلى تشكيل الأهلي الأساسي بعدما قرر إراحته في المباراة السابقة أمام سانت جورج الإثيوبي، والتي حل اللاعب فيها بديلا في الدقائق الأخيرة، ونجح في تسجيل رابع أهداف الفريق، والهدف الشخصي الأول له بقميص الأحمر.
فيما يغيب محمود عبد المنعم كهربا عن صفوف الأهلي في المباراة تنفيذا لقرار اتحاد الكرة بإيقافه عن المشاركة في مسابقتي الدوري وكأس الرابطة لمدة ست مباريات على خلفية أحداث مباراة الديربي مع الزمالك في الدور الأول بالدوري من الموسم الماضي.

وجاء تشكيل فريق الأهلي الرسمي لمباراة اليوم أمام الإسماعيلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول- محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور- نبيل كوكا- أليو ديانج.

خط الهجوم: حسين الشحات- أنتوني موديست- بيرسي تاو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات