آخر خبر
وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر        
حوادثمحافظات

بتهمة”الاتجار فى المخدرات”..المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لـ 3 متهمين بسوهاج

المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لـ 3 متهمين بالاتجار
المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لـ 3 متهمين بالاتجار

فاطمة فتوح

أمرت محكمة جنايات سوهاج، بحبس المتهم”م.ر ” عامل و”ج.ث” عامل بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهما، لاتهامهما بالاتجار فى الشابو وجوهر الميثامفيتامين والحشيش والمواد  المخدرة بدائرة مركز أخميم.

المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لـ 3 متهمين

ترجع تفاصيل القضية الى عام 2024  بدائرة مركز أخميم عندما وردت معلومات لضباط المباحث مفادها قيام المتهمين بالاتجار فى مخدر “الشابو وجوهر الميثامفيتامين والحشيش”، والمواد المخدرة بدائرة المركز وترويجه على عملائهما من أصحاب الكيف وراغبى الشراء والمتعاطين من الشباب.

وبعد جمع الإجراءات والتحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية وتم القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بالاتجار فى المخدرات وقررت النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق ومصادرة المضبوطات وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى