أخبار مصريةسلايدر

برونو مارس يلغى حفله ويغادر تل أبيب لهذا السبب

برونو مارس يلغى حفله ويغادر تل أبيب لهذا السبب

علا عوض

غادر المغنى الأمريكي برونو مارس تل أبيب، وذلك بعد أن استيقظت دولة الاحتلال الإسرائيلي على وابل من صواريخ المقاومة الفلسطينية، نتيجة للقمع والقتل المستمر في صفوف أبناء الشعب الفلسطيني، والاقتحام المتكرر لباحات المسجد الأقصى المبارك.

ومن ثم قرر مارس أن يغادر البلاد في اتجاه إلى دولة قطر، ووفقا لأحد المواقع العالمى غادر مارس مع فرقته عبر مطار بن جوريون، دون أن يتمكن من إحياء حفلته التي كانت من المقرر إقامتها أمس السبت، ومن المقرر أن يحيي مارس حفلا في قطر، مساء اليوم.

ولم يكن الحفل الملغى لـ مارس هو الأول حيث أحيا يوم الأربعاء الماضى حفلا، والذى شهد إقبالا كبيرا، وأكدت شبكة “CNN”، إن الحفل الأول لـ مارس حضره أكثر 60 ألف شخص.

وكانت قد أفادت القناة السابعة الإسرائيلية، اليوم الأحد، بارتفاع محصلة القتلى الإسرائيليين جراء عملية “طوفان الأقصى” التي أعلنها صباح أمس الجناح العسكري لحركة “حماس”، إلى ما يزيد عن 300 قتيل.

ونقلت القناة عن وزارة الصحة الإسرائيلية قولها، في بيان صحفي، إن هناك أكثر من 1864 مُصابًا، بينهم 19 في حالة حرجة، و326 في حالة خطيرة، و359 في حالة متوسطة، وذلك نتيجة القصف وتسلل عناصر “حماس” وفصائل المقاومة إلى المدن الجنوبية في إسرائيل والمستوطنات القريبة من قطاع غزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات