حوادثسلايدر

بسبب القروض.. قاتل عروس المنيا فى قبضة رجال الأمن ببنى مزار …تنفرد المصرية نيوز

قاتل عروس المنيا
قاتل عروس المنيا

صهيب مصطفى وفاطمة فتوح

حصلت المصرية نيوز على استغاثة من أهالي عروس المنيا المقتولة بعد اسبوعين من خطوبتها، يطلبه فيها حق منه رفعت والقبض على المتهم وبالفعل استجابة المصرية نيوز وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية،  تم التأكيد على القبض على الجاني وبالفعل لم يمر ساعات وتم القبض بالفعل على “على أحمد على”، عاطل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

حادث عروس المنيا

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز بني مزار القبض على المتهم بقتل فتاة تدعى منة رفعت والتى عثر الاهالى على جثتها مقتولة ومحروقة بمقابر الشيخ عطا ببني مزار وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

قاتل عروس المنيا بقبضة رجال الأمن 

المتهم الذي ألقوا القبض عليه يدعى “ علي، أ، ع” من إحدى قرى شرق النيل بمجلس قروى ابو جرج وجاري التحقيق معه لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية ان المتهم استدرج الفتاة التى تعمل فى شركة للقروض وقام بقتلها والتمثيل بالجثة وحرقها .

التفاصيل الكاملة لحادث عروس المنيا

احداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطاراً يفيد بالعثور على جثة فتاة مقتولة ومحروقة فى المدافن وعلى الفور انتقلت الجهات المختصة لمكان الواقعة وتبين العثور على جثة فتاة تدعى منه رفعت محمد تبلغ من العمر 20 عاما، من قرية إبشاق التابعة لمركز بني مزار،وأنها من أسرة بسيطة بالقرية ويشهد لها الجميع بأنها ليس لها أي عداوات أو مشكلات مع أحد وكانت حسنة السمعة والسلوك.

وكشفت التحريات أن الفتاة مخطوبة منذ أسبوعين تقريبًا، ووفق شهود عيان فإنها تغيبت بعد الخروج من قريتها والذهاب للمدينة لقضاء بعض المتطلبات يوم الثلاثاء الماضي، ولم ترجع للمنزل طوال تلك الفترة إلى أن جرى العثور عليها مقتولة مساء الأحد، وجرى التحفظ على الجثة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحري وكشف ملابسات وظروف الواقعة.

اقرأ أيضا:أطلق عليها النار أمام خطيبها وأمها.. القبض على قاتل ابنة خالته في أسوان

جنايات بورسعيد تحدد جلسه قضية قاتل شقيقته في ١١ نوفمبر الجاري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا ادعمنا لكى نستمر من خلال تعطيل حاجب الإعلانات