آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
حوادث

بسبب “عضة كلب”.. ترحيل زوج الإعلامية أميرة شنب إلى محبسه

محاكمة زوج الأعلامية أميرة شنب
محاكمة زوج الأعلامية أميرة شنب

فاطمة فتوح

قام رجال قوات الشرطة بترحيل  زوج المذيعة أميرة شنب المتهم إلى محبسه في واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلبهم بمدينة الشيخ زايد في القضية رقم 719 لسنة 2023.

محاكمة زوج الإعلامية أميرة شنب

وقالت أرملة المجني عليه محمد الماوي ضحية “عضة كلب البيتبول”، أن محكمة النقض استمعت إلى مرافعة دفاع المتهم حول الواقعة، واستلمت مذكرة النقض على حكم حبس المتهم 6 اشهر.

وأكملت أرملة المجني عليه محمد الماوي أن المتهم سلم نفسه لرجال الشرطة بمحكمة النقض، في أولى جلسات الطعن المقدم على حكم حبسه 6 اشهر، كما شهدت الجلسة تواجد أسرة المتهم في القضية.

حجز الطعن المقدم من زوج المذيعة أميرة شنب

وأمرت محكمة النقض، اليوم، بحجز الطعن المقدم من زوج المذيعة أميرة شنب على الأحكام الصادرة ضده من محكمة جنايات جنوب الجيزة بالحبس لمدة 6 أشهر بدلا من 3 سنوات مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه، وذلك لتسببه في مصرع جاره مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلبهم بمدينة الشيخ زايد في القضية رقم 719 لسنة 2023 لجلسة 26 مايو للحكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى