آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
سلايدر

بسمة بوسيل تتبرع بهذا المبلغ لضحايا غزة

 

بسمة بوسيل

ريهام ابوالعلا

أعلنت الفنانة بسمة بوسيل، عن تبرعها بكامل أرباح شهر أكتوبر من شركتها الخاصة المتخصصة في أدوات التجميل، لصالح ضحايا غزة، مطالبة الجميع بدعم القضية الفلسطينية.

جاء ذلك في منشور، نشرته الصفحة الرسمية لشركة أدوات التجميل المملوكة لـ”بوسيل”، حيث قال المنشور: «انضم إلينا في دعم القضية.. انضم إلينا في أن يكون لنا صوت وبصمة.. سنتبرع بكامل أرباح منتجاتنا طوال شهر أكتوبر لدعم ومساندة إخواننا في غزة».

وكانت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، قد فأجات الجميغ بالغناء في حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين، حيث أهدتهما أغنية «مين اللي بيختار» الخاصة بالفنانة هبة طوجي، وكانت قد سبق وقدمتها بصوتها من خلال فيديو شاركته مع الجمهور عبر صفحتها الخاصة على موقع «إنستجرام».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى