آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
التعليم

بشرى سارة لمعلمى الصف السادس الابتدائي حول حافز التطوير

بشرى سارة لمعلمى الصف السادس الابتدائي حول حافز التطوير
التربية والتعليم

محمد عبدالمقصود

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على مديريي المديريات التعليمية بالمحافظات المختلفة، بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال إضافة فئات الصف السادس الإبتدائي، للفئات المستحقة في صرف حافز تطوير التعليم، مع تطبيق قواعد الاستحقاق والصرف السابق تطبيقها على الفئات المشاركة في العام الدراسي السابق.

وجاء في خطاب أرسلته إلى المديريات، أن ذلك بالإشارة إلى ما تنفذه الدولة من مجهودات في إطار تطبيق وتطوير منظومة التعليم، حرصا من القيادة السياسية على رفع مستوى المعيشة للفئات المشاركة، من خلال صرف حافز التعليم المعلمي، وموجهي الصفوف الأولى.

واستكمل الخطاب: وبناء على توصية لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب بدعم موازنات وزارة التربية والتعليم، الباب الأول الأجور وتعويضات العاملين لصرف حوافز تخصص لمدرسي وموجهي ومديري ووكلاء رياض الأطفال ومدرسي وموجهي ومديري والوكلاء بالمدارس الإبتدائية، والمدارس المتعددة المراحل بالصفوف من الأولى إلى السادس الابتدائي.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه بالعرض على وزير التعليم الدكتور رضا حجازي، وجهه بمخاطبة المديريات للتنبية باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال إضافة فئات الصف السادس الإبتدائي للفئات المستحقة، في صرف حافز تطوير التعليم مع تطبيق قواعد الاستحقاق، والصرف السابق تطبيقها على الفئات المشاركة في العام الدراسي السابق.

وشددت الوزارة على أن يكون الصرف بصفة عاجلة وفي أقرب وقت ممكن دون أي تأخير، من الاعتمادات الموجودة تحت تصرف المديريات ببند 3/ 30 تطوير التعليم قبل الجامعي، لحين موافاة وزارة المالية المديريات بالدعم المخصص لهذا الغرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى