آخر خبر
يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت         غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع بالمتحف الزراعي         رئيس الوزراء يشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة «رايز أب» بالمتحف المصري الكبير         قوات الدعم السريع في السودان تستعد لفتح مسارات أمنة لسكان الفاشر         الجهاز المركزي: 24.5% نسبة انخفاض فى عدد الوفيات في حوادث الطرق عام 2023         مقتل 15 جنديا من جيش الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب غزة         سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت في البنوك         فيلم السرب لـ أحمد السقا يغرد في صدارة شباك التذاكر.. اعرف التفاصيل         عاجل.. تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية فى عدة محافظات          مسرح الشرقية يقدم  «سجن اختياري» و«ملحمة السراب» ضمن موسم قصور الثقافة          حصاد وزارة التضامن الاجتماعي في اسبوع «إنفوجراف وفيديو»         وزير الخارجية يجري اتصالاً مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية في غزة          حقيقة طرح شقق وزارة الأوقاف بمقدم 16 ألف جنيه         وزير الدفاع البريطاني: جميع فرقاطاتنا البحرية ستكون مزودة بقدرات على شن هجوم بري         وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري لهذا العام        
حوادثمحافظات

بعد تغيبه يومان .. كشف لغز مقتل شاب بالإسماعيلية

بعد تغيبه يومان .. كشف لغز مقتل شاب بالإسماعيلية
صورة ارشيفية

 

نورهان جمال

العثور على جثة شاب بمرعى مواشي «زريبه» بمركز ومدينة القصاصين، حيث تعود الاحداث عندما تغيب شاب يدعى محمد السيد شومان عن المنزل ٤٨ ساعة، ومع محاولات للعثور عليه وجد أسرته أن آخر منزل تم التوجه له هو منز ل صديقة.

وعلى الفور توجه أهل المجني عليه للمنزل المذكور وحدث شجار ما بين العائلتين.

وكان قد تلقي مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بحدوث شجار بين عائلتين بسبب تغيب شاب.

وتم ضبط جميع الأطراف المشتركة في الشجار وبسؤالهم ما سبب الشجار، أجاب أهل المجني عليه أن نجلهم تغيب عن المنزل بعد دخوله منزل صديقة ولم يعود مرة أخرى.

وعلى شاكلة راية وسكينة اعترفت شقيقة الجاني الصغيرة ، أن شقيقها انهي حياة محمد وتم دفنه بمرعى المواشي .

ومع تقنين الإجراءات تم التأكد من اقوال الشاهدة الصغيرة والعثور على جثة الشاب ” محمد ” و ضبط الجناة .

وبسؤال المتهمين أشاروا أنه كان هناك خلاف على قطعة أرض بينهما.

تم تحرير المحضر اللازم وتحويلهم للنيابة العامة للتحقيق في الواقعه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى