آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
حوادث

بلاغ ضد الممثل القانوني لـ “أوبر” في مصر ويرد قائلاً: “المهم سلامة الركاب وتوصيلهم”

بلاغ ضد أوبر
بلاغ ضد أوبر

فاطمة فتوح

تجري جهات التحقيق المختصة فحص العريضة رقم 720064 قيد الفحص بالقاهرة الجديدة الكلية، المقدمة من المحامي ماجد حمدي، ضد شركات النقل الذكي، خاصة شركة أوبر، تجاوزات واعتداءات سائقي هذه الشركات على العملاء.

بلاغ للنائب العام ضد أوبر في مصر 

وقال  المحامي ماجد حمدي في شكواه التحقيق مع الممثل القانوني لشركة أوبر في مصر، بسبب سوء معاملة العملاء والتعدي اللفظي والجسدي ومحاولات التحرش والاعتداء الجنسي، وصولًا لمحاولة الاختطاف وتجاوزات واعتداءات سائقي هذه الشركات، ولا سيما القضية المعروفة إعلاميًا بقضية محاولة خطف فتاة الشروق حبيبة الشماع، مرورا بواقعة فتاة التجمع الجديدة نبيلة عوض.

ووتضمنت العرضية المقدمة ضد الممثل القانوني لشركة أوبر في مصر: “إنه على مدار السنوات الماضية تقدم مئات المواطنين بشكوى ضد شركات النقل الذكي خاصة شركة أوبر، ويدور مضمون تلك الشكوى ما بين سوء المعاملة والتعدي اللفظي والجسدي ومحاولات التحرش والاعتداء الجنسي وصولًا لمحاولة الاختطاف وهذه فقط هي الاعتداءات المعروفة، لكن ما لم يتم الكشف عنه من اعتداءات أكثر من ذلك ومن أمثلة تجاوزات واعتداءات سائقي هذه الشركات”.

ويكم المحامى حديثه قائلا: “يلجأ الركاب لشركة أوبر بحثًا عن رحلة آمنة وموثوقة لهم ولأهل بيتهم.

وتحظر إرشادات مجتمع أوبر أي عنف أو سلوك غير لائق، إلا أن ذلك ما هو إلا مجرد شعارات ترددها الشركة دون تطبيق على أرض الواقع فقد أعطت أوبر الأولوية للنمو بدل السلامة.

ويضيف المحامي في دعواه: بعد الاطلاع على هذا البلاغ نلتمس إصدار الأمر بالتحقيق مع المشكو في حقه، في موضوع البلاغ لاتخاذ اللازم قانونًا، وذلك ردعًا لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة المواطنين، وحتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث مستقبلًا لحفظ أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى