آخر خبر
الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدلار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»         بالصور والفيديو.. موقع سقوط مروحية الرئيس الإيراني         ماذا قال صلاح عبدالله وعمرو أديب و «جوميز» بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية؟         الوضع ليس جيدًا .. الهلال الأحمر الإيراني يعلن عن عثور مروحية الرئيس         ” المثلوثي ” أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية و إصابة “حمدي” ستحدد فيما بعد         تعرف على آخر تطورات حادث طائرة الرئيس الإيراني         موعد طرح شقق الإسكان والتعمير بالشروط الخطوات         ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات الأسبوع         مي عمر بفستان من أحدث الأزياء الراقية «صور»         كيف تجيبي عن أسئلة طفلك الجنسية         اليوم في ختامي نوادي المسرح.. «سوء تفاهم» و«هاللو فوبيا» بقصر ثقافة روض الفرج         يائير لابيد: يدعو جانتس إلى الاستقالة من كابينيت        
سبورت

بيراميدز يحقق الفوز السابع تواليا على سيراميكا ويتصدر الدوري

كتب – يحيى الصباغ

عبر الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز سعادته بالفوز السابع تواليا الذي حققه الفريق على حساب سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز، والاستمرار في صدارة البطولة، مشددا على صعوبة اللقاء ومواجهة فريق قوي في وقت بسيط للغاية وفي فترة بسيطة من الوقت.

وحقق بيراميدز فوزا غاليا على سيراميكا بنتيجة ٢-١ سجلهما ماييلي في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الدفاع الجوي في الجولة ٢٣ من بطولة الدوري.

شدد المدير الرياضي على أن الفريق كان بإمكانه الخروج بنتيجة أكبر من الهدفين لولا إضاعة الفرص التي أضاعها اللاعبون، موضحا أنه لم يتحدث للإعلام منذ فترة، ولكن الأمر لم يعد مقبولا في ظل الأداء السيء للغاية الذي قدمه طاقم تحكيم المباراة، والقرارات الغريبة التي كانت كلها ضد فريق بيراميدز، ولولا أداء الحكم لخرج بيراميدز بنتيجة أكبر من الهدفين.

شدد على أن الأداء التحكيمي كان سيئا ويتعجب بشدة من قرار لجنة الحكام بتعيين حكام أقل من المواجهة. ولم يتم مراعاة وجود بيراميدز على قمة الدوري وصعوبة اللقاء وعين حكاما كانت قراراتهم سيئة للغاية، وحرموا بيراميدز من طرد للاعب المنافس مبكرا، بجانب ركلة جزاء واضحة في الشوط الثاني حرمت بيراميدز من فوز كبير.

طالب هاني سعيد اتحاد الكرة بإعادة النظر في تعيينات الحكام لمباريات بيراميدز في الدوري ومؤكدا إذا كانت اللجنة تسعى لتجربة حكام أطالبهم بألا يكون ذلك في لقاءات بيراميدز المنافس على الدوري، لأن الأخطاء لا يمكن تحملها، ونحتاج لحكام دوليين في مبارياتنا المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى