آخر خبر
تعرف على تفاصيل منتدى التعاون الصيني العربي         رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب        
عربي ودولى

تأجيل دعوى تعويض عمرو أديب ضد محمد رمضان لشهر نوفمبر

تأجيل دعوى تعويض عمرو أديب ضد محمد رمضان  لشهر نوفمبر
عمرو أديب ومحمد رمضان

تغريد شعبان

أصدرت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، اليوم، قرار بتأجيل جلسة قضية تعويض المرفوعة من الإعلامي عمرو أديب، ضد الفنان محمد رمضان، بمبلغ قدره 3 ملايين جنيه، لجلسة 2 نوفمبر المقبل، وذلك لتقديم صورة أصلية من الجنحة وصورة أصلية من المستأنف.

فى سياق آخر، تأجيل دعوى تعويض الإعلامي عمرو أديب ضد محمد رمضان

وكانت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، أيدت في وقت سابق، بتغريم الفنان محمد رمضان مبلغ قدره 300 ألف جنيه بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، كما بينت التحقيقات اتهام الفنان محمد رمضان لاتهامه بسب وقذف الإعلامي عمرو أديب، من خلال إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة لتعمد إزعاج المجني عليه بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى