آخر خبر
رغم فوائد النعناع الصحية.. هذة أضراره على الرجال         ترقبوا.. زيادة في البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات         مرض خطير يجتاح لبنان بسبب «الوشم»         تفاصيل لقاء البابا تواضروس بوفد وزاري فلسطيني         خامس ثوران  خلال شهور.. بركان غرب آيسلندا يقذف حمما بارتفاع 50 مترا         “اقفل يا جعيدي”.. كيف تتخلص من رائحة القدمين الكريهة مع قدوم الصيف؟         كن حذرا.. “تعرق الليل” ينذرك بمرض قاتل         جرّب مهارتك في فحص الأضحية عند شرائها.. بماذا يخبرك “الكرش والعيون”؟         ” دخل في غيبوبة”.. تدهور الحالة الصحية لعامل الدليفري ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق         بتهمة السرقة.. براءة أرملة الفنان وائل نور من اتهام طليقته الفنانة أميرة العايدي وأبنائها         خطأ قاتل.. احذر هذا المشروب خلال فترة الامتحانات؟         تشافي هيرنانديز يصر على إجازة لمدة عام بعد إقالته من تدريب برشلونة وتلقيه عروض تدريبية جديدة         وزارة الداخلية.. خروج أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضي المقدسة         مصدر رفيع المستوى يكشف مفاجأة عن وضع الداخل الإسرائيلي في إطالة أمد الحرب         ترحيل أحمد الطنطاوي لـ”مركز إصلاح وتأهيل” بالعاشر من رمضان        
سلايدر

تحت القصف.. أطفال فلسطين يلعبون بمحيط مستشفى المعمداني والآن تداعبهم ملائكة السماء

أطفال فلسطين يلعبون بمحيط مستشفى المعمداني

شروق مدحت
ضحك ولعب وأصوات تعلو ببراءة أطفال فلسطين ، لم يدركون أنها ستكون اللعبة الأخيرة في حياتهم، وأن الموت سيلاحقهم بعد ساعات من تلك الفرحة البسيطة التى عاشوا بها، وسيحولون إلى أشلاء وجثث، وستروى تلك الأرض بدمائهم الطاهرة.

تداول مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو قصير يظهر تجمع عشرات من الأطفال الفلسطينيون وهم يلعبون في حديقة المستشفى المعمداني قبل ساعات من قصفه من الجانب الإسرائيلي.

لعب الأطفال في المستشفى المعمداني

وأظهر الفيديو الأطفال وهم يقومون بتنظيف الحديقة في البداية، وبعدها تجمعوا على شكل دائرة وأخذوا يصفقون ويهللون ويلعبون مع بعضهم ومع بعض الأطقم الطبية المتواجدة بالمستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى