آخر خبر
بالفيديو | «محصلش».. خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف تُبرأ نفسها من توقع نتيجة الأهلى والترجي          بسبب القروض.. قاتل عروس المنيا فى قبضة رجال الأمن ببنى مزار …تنفرد المصرية نيوز         تعرف على أهم 5 أخبار لهذا المساء في «المصرية نيوز»          «صلاح الدين الأيوبي» الحلقة 25 والقنوات الناقلة         بالفيديو| ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند بعد حادثة الرئيس الإيراني.. اعرف السبب         “باعهم أبوهم بسبب المخدرات”.. المصرية تُعيد أبناء عايدة لحضنها بعد البحث في 5 محافظات         ولي العهد السعودي يكشف عن الحالة الصحية للملك سلمان بن عبد العزيز         خلال أيام.. صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادة الأخيرة         أهم 5 أخبار صباحية اليوم.. وفاة الرئيس الإيراني وموجة حر تضرب البلاد وقضية أحمد عز وزينه وسعر الدولار         وزارة الصحة تحذر المصريين من الإصابة بضربات الشمس         عاجل.. نقل جثامين رئيسي وعبد اللهيان والوفد المرافق لهما من موقع تحطم الطائرة «فيديو»         الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وروشتة لتجنب الموجة الحارة         سعر الدولار أمام الجينه اليوم الإثنين في البنوك         أسعار الذهب اليوم الإثنين في محلات الصاغة بعد الارتفاع الأخير         وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية والمرافقين في حادث تحطم المروحية «فيديو»        
حوادثسلايدرمحافظات

تحذير عاجل من الأرصاد بشأن أمطار مطروح

كتب:علا عوض

أمطار متفاوتة الشدة شهدتها محافظة مطروح اليوم، امتدت إلى مدينة العلمين والإسكندرية، تسببت بها السحب المنخفضة والمتوسطة، جعلت الكثير من المواطنين يتخوفون من وصول الأمطار إلى باقي محافظات مصر، وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنّ الأمطار تمتد إلى المناطق الشمالية حتى الإسكندرية على فترات متقطعة من اليوم.

وأوضحت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنّ الأمطار متفاوتة الشدة التي شهدتها مطروح خلال الساعات الماضية، يُتوقع أن تستمر خلال الساعات المقبلة بسبب ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة والرعدية، والتي تؤدي إلى سقوط أمطار متفاوتة الشدة على فترات متقطعة.

ويتوقع الخبراء أن تمتد الأمطار إلى السواحل الشمالية الغربية ككل، ما يتيح الفرصة إلى وصول أمطار مطروح إلى مدن العلمين والإسكندرية وشمال الوجه البحري والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية، تكون متفاوتة الشدة يصاحبها ظواهر البرق والرعد وتحديدا في مدن الشمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى